الخميس، 15 ديسمبر 2011

صور – البارسا يسعى لنهائى المونديال عبر بوابة السد


يلتقى اليوم الخميس فريقا برشلونه الاسبانى والسد القطرى ضمن إطار منافسات الدور قبل النهائى لكأس العالم للانديه المقام باليابان.

يقام اللقاء على ملعب يوكوهاما الدولى فى تمام الساعه الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

تأهل السد إلى هذا الدور بعد تخطية الترجي التونسى بطل افريقيا بهدفين مقابل هدف، اما الفريق الكتالونى شأنه شأن سانتوس البرازيلى بطل امريكا الجنوبيه، فيبدأ البطولة من الدور نصف النهائى.

سيدخل البلوجرانا اللقاء منتشياً بمعنويات عاليه بعد حسمه الكلاسيكو امام الغريم ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد فقط وإنتزاعه صدارة الليجا الاسبانيه.

اما السد فيحتل المركز الخامس فى دورى نجوم قطر برصيد 13 نقطة وبفارق 5 نقاط عن لخويا المتصدر وله لقاء مؤجل، وخسر الزعيم القطرى فى اخر لقاء له امام الريان بهدفين مقابل هدف، وينتظره لقاء كلاسيكو فى قطر امام الوكرة فى الاول من يناير المقبل.

ومن جانبه اكد بيب جوارديولا المدير الفتى لبرشلونه إن فريقه في قمة تركيزه قبل مواجهة السد القطري، محذرًا من الخطورة التي يمثلها الخصم، وأعرب جوارديولا في المؤتمر الصحفي عن قلقه بخصوص تأقلم اللاعبين على تغيير التوقيت.

وأوضح جوارديولا أن الفوز الذي حققه البرسا على الريال في الكلاسيكو بملعب سانتياجو برنابيو يوم السبت الماضي يعتبر من الماضي، وقال بيب ان الأهم هو الوصول للنهائي والفوز باللقب لأن هذا هو ما يجلب الفرحة الكبرى، وعلى الجانب الاخر، أكد الأورجواياني خورخي فوساتي مدرب نادي السد القطرى أنه لا يملك العصا السحرية للفوز على برشلونه.

وأوضح فوستاتي في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء المرتقب أن فريقه يملك فرصا قليلة للفوز على برشلونه، إلا أنه أكد على أن كرة القدم لا تعترف بالمنطق في إشارة منه إلى أن السد يمكن أن يحقق المعجزة ويبلغ النهائي على حساب برشلونة.

يذكر أن الفائز من اللقاء سيواجه سانتوس البرازيلى فى اللقاء النهائى الذى يقام الاحد المقبل الموافق الثامن عشر من ديسمبر الجارى، جدير بالذكر ان سانتوس البرازيلى تخطى كاشيوا اليابانى امس الاربعاء بثلاثة اهداف مقالب هدف واحد ووصل للمباراة النهائية.


image

image

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Share

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites